انطلاقة _ تحدي 29 يوم

مرحبا انا ياسين وانا شخص احب التصوير 






apo_rafaeel  

 لكن اليوم اريد اسوي شي مختلف

قررت اتعلم الانجليزية حتى تكون عندي ثقة من احچي وي ناس من غير بلدان ولإنه اكثر من مليار شخص يتكلمون انجليزي حول العالم



- وايضاً حتى اگدر اتكلم بدون ما اتردد وبعيداً عن كلشي اني احب اشوف نفسي اتكلم انجليزي .. وبصراحة كلش متشوق حتى اتعلم هذه المره ومتأكد راح احسن من ادائي واكون اتحدث بطلاقة بالمستقبل ان شاء الله ..



- بصراحة حاولت اكثر من مرة اتعلم انجليزي وايضاً قبل هاي السنة حاولت بس يعني بمنتصف الطريق واتراجع اشعر بالملل وعدم التحفيز وذلك يؤدي للتخاذل واتراجع ... واسير على هذا المنوال يعني كل مرة اتكاسل عن الامر انا اعترف بذلك انا اتكاسل عن الامر ...


- لكن هسه قررت قرار نهائي وناضج لازم اتعلم واكون گد كلمتي وانفذ هذا القرار واتبع نظام حقيقي و ادرس عليه واطور من نفسي  واصير اتكلم بطلاقة ان شااء الله ايضا وذلك عن طريق الاعتماد على دروس الاونلاين مثل اليوتيوب وغيره من المواقع الكثيرة الاخرى .. وايضاً اعتمد على عدة تطبيقات للتعلم مثل نون اكاديمي تطبيق الطالب وايضاً تطبيق ZAMERICANENGLISH .. وكذلك اعتمد على بعض الافلام الي راح تطور اللغة الانجليزية عندي إن شاء الله ...




تعليقات

المشاركات الشائعة