الاصرار هو الصواب فالاستسلام ليس حلاً

Hello everyone I am Yassin –

I am a photographe

amateur to play 

😅 and a genre author


apo_rafaeel


– وانا لم اكن اعرف شيئاً في الانجليزية حرفياً لا اعرف الا الكلمات البديهية التي يعرفها الجميع .....


عندما قررت التعلم فقد كتبت اول مدونتي وبدءت المشوار.... والان انا بمستوى متوسط ... yas 😅 لقد اصبحنا نعرف المزيد ...



– لقد اصبحت يومياً اتعلم اشياء مختلفة وجديدة باللهجة الانجليزية وكما ذكرت سابقاً عندما بدءت برحلة التسعة وعشرون يوماً قد كنت كتبت اول مدونة لي هنا والان هذه الثانية فقد قررت المواصلة حتى عند انتهاء هذا التحدي لكي اصبح متكلم طليق وجيد في هذه اللهجة الرائعة والمفيدة لي انا شخصياً في المستقبل..


اخيراً شكراً لجميع اعضائي التي تحاول مساندتي للتعلم 😅 كاليد والعقل وغيره اما الاشخاص فأنا لا املك الكثير حقيقة .. 



اتخذ نفسك قدوة لنفسك ولا تبحث عن الآخرين ليكونوا سبباً في تقدمك اسعى لوحدك وتقدم لوحدك .... بإختصار كن انت 🤛



تعليقات

المشاركات الشائعة